خرابيش تدعم اللاعب حيدر رشيد في نصف نهائي Desert Force

March 10th, 2013

إيماناً منا بالقوة الشبابية ولأن الابداع يمتد إلى جميع نواح الحياة حتى الرياضية منها فإن خرابيش تدعم لاعب الجيجتسو الأردني حيدر رشيد في نصف نهائي بطولة العرب للفنون القتالية المختلطة (Desert Force) والتي أقيمت الخميس السابع من آذار في عمان .. وقد كان فريق خرابيش حاضراً بين الجمهور لتشجيع حيدر 

خرابيش الثالثة سعودياً والرابعة عربياً

January 7th, 2013

بحسب دراسة نشرتها شركة “سوشال كلينك” مؤخراً عن حقائق الإعلام الإجتماعي في السعودية لعام 2012 فإن خرابيش تحتل المركز الثالث ضمن قنوات اليوتيوب الأكثر مشاهدة في المملكة، وبحسب الدراسة فإن السعودية قد تقدمت لتحتل المرتبة الأولى في الدول الأكثر استخداماً لليوتيوب.

ويأتي هذا بعد أشهر من إعلان مجلة فوربس المتخصصة بالأعمال خرابيش ك رابع أكثر قناة مشاهدة في العالم العربي.

 

الويب بيتكلم عربي

December 5th, 2012

بمناسبة أيام الانترنت العربي (15 تشرين الثاني- 15 كانون الأول) في هذا الفيديو خرابيش وبالتعاون مع جوجل ومبادرة تغريدات تقدم لكم حقائق وأرقام عن اللغة العربية على الانترنت موضحة في فيديو من دقيقتين لخصت فيه خرابيش قامت شركة جوجل ومبادرة تغريدات بتزويدهما. 

فعاليات”أيام الانترنت العربي” هو برنامج قدمته جوجل بهدف إلى بث الروح في شبكة الويب العربية، وزيادة حجم المحتوى العربي على الإنترنت. تشارك Google بجهودها مع العديد من مزودي المحتوى العرب كانت خرابيش واحدة منهم. 

خرابيش يشارك العتمة

August 30th, 2012

اجتمعت المواقع الأردنية الأربعاء التاسع والعشرين من آب على القيام بتظاهرة إلكترونية احتجاجاً على تعديلات قانون المطبوعات والنشر والذي ينص على أن أي مطبوعة إلكترونية يجب أن تكون مسجلة ولها رئيس تحرير عضو في نقابة الصحفيين مما سيحرم الكثير من المبدعين والمفكرين من حرية النشر على الإنترنت، كما وينص القانون على منح الحكومة حق حجب المواقع استناداً على تعليقات القراء والمشاهدين، فيعاقب بتلك الحالة الموقع ورئيس التحرير والمعلق! مما قد يوقع ظلماً على الكثير من المواقع الإلكترونية التي قد تحجب عقاباً على خطأ لم ترتكبه، مما دفع المواقع الأردنية للإتفاق على أن يكون يوم السابق للتصويت على القرار في البرلمان يوماً ليرفعوا فيه احتجاجهم عن طريق استبدال صفحات المواقع الرئيسية بصفحة تضامنية تنبه زوار الموقع أن إقرار هذا القانون قد يحرمهم من محتوى هذا الموقع، وجاءت هذه الفكرة لنشر الوعي عند مستخدمي الإنترنت وتوضيح الإلتباس بين قانوني المطبوعات والنشر وحجب المواقع الإباحية الذين جاءا بتزامن خلق حالة من الخلط بين القانونين. 

هذا وقد كانت خرابيش واحدة من هذه المواقع التي شاركت بالعتمة الإعلامية وقد ظهرت صفحة سوداء تتوسطها الشخصية الكرتونية عوض أبوشفة معصوب العينين ليؤكد أن هذا القانون سيؤدي إلى خلق قيود على الإنترنت وعلى حرية التعبير في الأردن لأنه يقتل حلم الكثير من المبدعين في نشر أفكارهم ومشاركة إبداعهم على الإنترنت الذي كان منصة حرة لكل صاحب موهبة وفكر، كما شارك شباب إن تو أو كوميدي بالإحتجاج عن طريق مقطع فيديو استخدموا فيه الكوميديا ليوصلوا إلى الناس أن الحجب لن يطال المواقع الإباحية فقط بل سيتعداها إلى مواقع محلية يستخدمها الناس يومياً. 

ولا تزال المواقع الأردنية تحبس أنفاسها في الإنتظار على التصويت على هذا القانون آملين جميعاً أن تنتصر حرية التعبير على العقلية الأمنية تكميم الأفواه.

 

خرابيشّو

May 22nd, 2012

  خرابيش تخرج مبدعيها من اليوتيوب إلى مسرح قصر الثقافة (المدينة الرياضية)  يوم 15/6  حيث ستقدم أول عرض ستاندرد كوميدي في العالم حيث سيقدمه مجموعة من شباب إن تو أو كوميدي رجائي قواس، وعبدالرحمن صقر وليث العبادي  ونيكولاس خوري،  وسيرافقهم في من يوتيوب إلى المسرح مسرح الشارع .. و هذا العرض الستاندرد الأول من نوعه ستتخلله عرض موسيقى مباشرة من فرقة حرقة كرت و مغني الراب العربي أستاز سام و كرست.    و سيشارك أيضاً لاعب الخفة علي الشامي..
Play fm لمزيد من التفاصيل تابعوا
لشراء التذاكر زور SAJILNI.COM أو أخطف إجرك على TCHE TCHE فرعين شارع مكة
أو Turtle Green Tea Bar أو معرض أمنيه الرئيسي فرع الشميساني أو كشكنا في TAJ .
 عندك سؤال؟ احكي معنا على 0788880085

خرابيش بلس

March 13th, 2012

. “Gmail”جوجل بلس هي شبكة اجتماعية تم انشائها بواسطة شركة جوجل،متاحة لكل مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني

  تمكن مستخدميها من ربط جميع خدمات جوجل معاً كاليوتيوب و بيكاسا بالإضافة لتميزها عن باق شبكات التواصل الإجتماعي بطرحها ميزة الدوائر ، وهي عبارة عن المجموعات التي يتواصل معها المستخدم “hangout”  مصنفة إلى قوائم  للأصدقاء و الأقارب ودائرة للعمل و تميز جوجل بلس بطرح خدمة “المحادثة المرئية”

“hang-outs “هي خدمة تستخدم  لإجراء محادثات مرئية بين شخصين أو حتى مجموعة تصل إلى عشر أشخاص من دوائر معينة أو حتى يمكن أن تكون عامة يمكن لأي شخص أن يشارك بها، و يمكن خلالها  إجراء محادثة نصية أومشاركة مقاطع فيديو من اليوتيوب أو حتى صور، و حرصاً من خرابيش على روح التجربة، و حتى نكون من السباقين للتواصل مع متابعينا قامت خرابيش بإنشاء صفحتها على جوجل بلس و قمنا بتجربة خدمة ال “hangout” فكانت البداية مع نجم N2oComedy رجائي قواس تلتها محادثة مع الدكتور أمجد قورشة.  و لامسنا في تلك التجارب نجاحاً و أصبحنا أقرب لجمهورنا فقررنا متابعة التجربة بشكل دوري فسيقوم المخربشون بالتواصل مع متابعينهم بشكل أسبوعي من خلال الجوجل بلس في لقاءات سيتم الإعلان عنها مسبقاً. 

 

.

Kharabeesh on Google Currents

December 9th, 2011

Kharabeesh has been aiming to work with the giants of the industry and to ensure its strong presence amongst Arabic online entertainment consumers wherever they are.

Therefore, Kharabeesh worked with Google as one of its 150+ publishing partners to offer full-length streamed videos through the Google Currents app.

Google is striving to give its internet audience beautiful and simple ways to experience all the content the web has to offer, such as sharing photos on Google+, watching YouTube videos and discovering books, movies and music from Android Market. Last week, Google introduced Google Currents, a new application for Android devices, iPads and iPhones that lets you explore online magazines and other content with the swipe of a finger.

 

Google Currents offers more than 180 editions including CNET, AllThingsD, Forbes, Saveur, PBS, Huffington Post, Fast Company and more. Content is optimized for smartphones and tablets, allowing you to intuitively navigate between words, pictures and video on large and small screens alike, even if you’re offline.

 

Learn more about Google Currents:

Get the Kharabeesh edition by going to Android Market or the Apple App Store and download the free Google Currents application. Then you will find Kharabeesh in the Entertainment section.

 

Android Market:

https://market.android.com/details?id=com.google.android.apps.currents&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwxLDEsImNvbS5nb29nbGUuYW5kcm9pZC5hcHBzLmN1cnJlbnRzIl0.

 

Apple App Store:

http://itunes.apple.com/us/app/google-currents/id459182288?mt=8&ign-mpt=uo%3D2